اهلا وسهلا بكم في شركتنا

تفاصيل

  • ورقة الينابيع لشاحنة

    ورقة الينابيع لشاحنة

    وصف قصير:

    تفاصيل سريعة مكان المنشأ: شاندونغ، الصين اسم العلامة التجارية: DF الضمان: 180 يوم OE NO .: نوع نصف مقطورة: TT، تعليق الربيع السيارة: BPW الوظيفة: حجم الخلفي: 18 * 120 صانع السيارة: إن نصف المقطورة نموذج رقم: إن نصف المقطورة الربيع المادة: الصلب امتصاص الصدمات النوع: الأخرى إنتاج القدرة إنتاج القدرة: 10 طن / طن في فوائد شهر أوراق الينابيع عن طريق الينابيع ورقة للمركبات الثقيلة هي المثل الأعلى في الاستغناء الوزن ما يزيد على مكان كبير، والتي هو السبب في أنهم الأداء الإقتصادي الأداء ...

  • ورقة مقطورة الربيع TRA 2726

    ورقة مقطورة الربيع TRA 2726

    وصف قصير:

    مكان سريع التفاصيل المنشأ: شاندونغ، الصين اسم العلامة التجارية: Dadaalloy الضمان: 3 أشهر OE NO .: TRA 2726 نوع: TT، تعليق الربيع نوع السيارة: مقطورة AUTO الوظيفة: حجم الخلفي: جعل 20 * 75 سيارة: شاحنة نموذج رقم: TRA 2726 TRA 2726: LEAF SPRING أهمية الينابيع الينابيع ورقة ورقة هي جزء لا يتجزأ من نظام التعليق في السيارة. يتم تثبيتها على الدعم المساعدة وزن كامل للسيارة أو شاحنة. ورقة الينابيع أيضا مساعدة في الحفاظ على قبضة الإطارات على الطريق وتنظيم ...

منتجات مميزة

معلومات عنا

دادا ألمنيوم المحدودة والمتخصصة في تصميم وتصنيع ورقة Sring، تعليق الهواء، تعليق الميكانيكية. أكثر من 15 عاما من الخبرة. نحن توريد منتجات عالية الجودة للسوق المحلية وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا وغيرها

Welcome to our company

Details

  • Leaf springs for truck

    Leaf springs for truck

    Short Description:

    Quick Details Place of Origin: shandong, China Brand Name: DF Warranty: 180 Days OE NO.: The semi-trailer Type: TT, Suspension Spring Car Model: BPW Position: Rear Size: 18*120 Car Make: The semi-trailer Model Number: The semi-trailer Spring Material: Steel Shock Absorber Type: Other Supply Ability Supply Ability: 10 Ton/Tons per Month Benefits of Leaf Springs Using leaf springs for heavier vehicles is ideal at dispensing weight well over a big place, and that is the reason why they are perf...

  • Trailer leaf spring TRA 2726

    Trailer leaf spring TRA 2726

    Short Description:

    Quick Detail Place of Origin: shandong, China Brand Name: Dadaalloy Warranty: 3 Months OE NO.: TRA 2726 Type: TT, Suspension Spring Car Model: Trailer AUTO Position: Rear Size: 20*75 Car Make: Truck Model Number: TRA 2726 TRA 2726: LEAF SPRING The Importance of Leaf Springs Leaf springs are an integral part of the vehicle’s suspension system. They are installed to help support the entire weight of the car or truck. Leaf springs also help maintain the tire’s grip on the road and regulate the ...

Featured Products

ABOUT US

DaDa Alloy Co., Ltd. is specialized at designing and making Leaf Sring, Air Suspension, Mechanical Suspension. More than 15 years experience. We supply high quality products to local market and Europe, North America, South America, the Middle East, Africa etc.